يورو 2024، هولندا والنمسا في صراع على التأهل لدور الـ16 - نبض مصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في بوابة نبض مصر نقدم لكم اليوم يورو 2024، هولندا والنمسا في صراع على التأهل لدور الـ16 - نبض مصر

يورو 2024، يلتقي هولندا والنمسا اليوم الثلاثاء، في السابعة مساء في ختام مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة في أمم أوروبا 2024 المقامة بألمانيا.

 

وسيكون الصراع على أشده بين المنتخبين الهولندي والنمساوي على الملعب الأولمبي ببرلين من أجل حجز تذكرة التأهل لدور الـ 16 لبطولة يورو 2024.

 

كما يلتقي في نفس الموعد منتخب فرنسا مع بولندا ضمن المجموعة الرابعة في يورو 2024.

ويكفي المنتخب الهولندي، التعادل، للتأهل للدور التالي، بينما يحتاج منتخب النمسا للفوز للتأهل مباشرة، فيما سيمثل التعادل فرصة أخرى للمنتخب النمساوي للتأهل كواحد من بين أفضل منتخبات احتلت المركز الثالث.


وبدأ المنتخب الهولندي، مبارياته بالبطولة بالفوز 2-1 على بولندا، ثم تعادل سلبيا مع المنتخب الفرنسي.

وبدأ المنتخب النمساوي مبارياته في البطولة بالخسارة بشق الأنفس أمام المنتخب الفرنسي بهدف نظيف، ثم تغلب على المنتخب البولندي 3 / 1 ليجدد آماله في التأهل لدور الـ.16

 

ورغم عدم تأهل أي منتخب بشكل رسمي لدور الـ 16 من هذه المجموعة، تأكد خروج المنتخب البولندي بشكل رسمي من منافسات البطولة.

المجموعة الرابعة في يورو 2024

ويحتل المنتخب الهولندي، صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط بفارق الأهداف أمام المنتخب الفرنسي.

 

فيما يتواجد منتخب النمسا في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، فيما يتواجد المنتخب البولندي في قاع الترتيب بلا رصيد.

ويتم تحديد مراكز المنتخبات في المجموعة، بناء على عدد النقاط ثم المواجهات المباشرة بين الفرق، وبما أن المنتخب النمساوي تغلب على بولندا، فلا يمكن للمنتخب البولندي إنهاء هذا الدور إلا في المركز الأخير.

ونقدم لكم من خلال موقع (البديل نيوز)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق