هولندا تواجه النمسا فى موقعة نارية بكأس أمم أوروبا اليوم - نبض مصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في بوابة نبض مصر نقدم لكم اليوم هولندا تواجه النمسا فى موقعة نارية بكأس أمم أوروبا اليوم - نبض مصر

يواجه منتخب هولندا نظيره النمسا في معركة قوية تجمع المنتخبين في السابعة مساء اليوم الثلاثاء على الملعب الأولمبي ببرلين، في إطار مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024" والتى تستضيفها ألمانيا حتى 14 يوليو المقبل.

وتتصدر هولندا المجموعة برصيد 4 نقاط متفوقة على فرنسا بفارق الأهداف، فيما تأتي النمسا في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، بعد أن عوضت خسارتها 1-صفر أمام فرنسا لتهزم بولندا 3-1 بعد أداء رائع.

وضمنت الهزيمة الثانية لبولندا في مباراتين عدم تمكنها من التأهل، تاركة النمسا وهولندا وفرنسا للتنافس على المركزين الأول والثاني، مع احتمال ان تكون أحداها من بين أفضل أربعة فرق تحتل المركز الثالث، وهو ما سيرسلها أيضا إلى دور الستة عشر.

وإذا تعادلت النمسا مع هولندا وخسرت فرنسا أمام بولندا، فإن النمسا ستحتل المركز الثالث في المجموعة بسبب سجل المواجهات المباشرة مع فرنسا، مما يمنحها كل الحافز للفوز في برلين اليوم الثلاثاء.

نظام كأس أمم أوروبا 2024

ويشارك في بطولة أمم أوروبا اليورو 24 منتخبًا، بينهم منتخب ألمانيا مستضيف البطولة، تنقسم تلك المنتخبات إلى 6 مجموعات، وتشتمل كل مجموعة على 4 منتخبات.

ويتأهل أصحاب المركز الأول والثاني مباشرة إلى دور الـ16، ثم تصعد أفضل 4 منتخبات من أصحاب المركز الثالث وفق عدد النقاط ثم فارق الأهداف ثم الأهداف المسجلة ثم اللجوء للعب النظيف، وبعدها يُقام ثمن النهائي بنظام خروج المغلوب وكذلك ربع النهائي ونصف النهائي، وتُقام المباراة النهائية يوم 14 يوليو 2024.

واذا كان لديك عزيزي الزائر اي تعليق برجاء التواصل معنا عبر موقع نبض مصر ولا تتردد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق