اليوم، 56 ألفًا و299 طالبًا بالثانوية العامة يؤدون امتحان اللغة الأجنبية الثانية بالدقهلية - نبض مصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في بوابة نبض مصر نقدم لكم اليوم اليوم، 56 ألفًا و299 طالبًا بالثانوية العامة يؤدون امتحان اللغة الأجنبية الثانية بالدقهلية - نبض مصر

 تشهد محافظة الدقهلية، اليوم الثلاثاء، إقبال 56 ألفًا و299 طالبًا وطالبة  بالثانوية العامة على 154 لجنة  لأداء امتحان اللغة الاجنبية الثانية.

ويؤدي الطلاب امتحان مادة  اللغة الاجنبية في  ساعتين متواصلة، حيث يبدأ الامتحان 9 صباحًا حتى 11  وسط تعزيزات أمنية مشددة.

ومن جانبه يتابع ناصر شعبان وكيل  تعليم الدقهلية من غرفة العمليات المركزية امتحانات الثانوية العامة بديوان عام مديرية التربية والتعليم للعام الدراسي ٢٠٢٤ ويتواصل مع غرف العمليات الفرعية بالإدارات التعليمية. 

 

56 ألفًا و299 يؤدون امتحانات الثانوية في الدقهلية

ويؤدى 56 ألفًا 299 طالبًا وطالبة امتحانات الثانوية العامة بالدقهلية في المواد التي تضاف للمجموع، فيؤدي الطلاب الامتحانات فى 154 لجنة امتحانية ما بين  150 لجنة مضاف إليها لجنة بسجن جمصه ولجنة المتفوقين ولجنة المكفوفين ولجنة بمستشفى  الأورام. 

وصول الأسئلة من الكنترول للجان

 ويتواصل وكيل الوزارة في الصباح الباكر مع غرف العمليات الفرعية للتأكد من وصول الاسئلة، وذلك في الوقت المحدد لها ولاطمئنان علي  انتظام الطلاب بلجان الامتحانات. 

محاذير داخل لجان امتحانات الثانوية العامة في الدقهلية

 كما شدد على عدم اصطحاب الموبايلات والساعات الإلكترونية مع توفير الهدوء داخل لجان الامتحانات وخارجها. وضرورة توفير سبل الراحة للطلاب، وكذلك توفير المراوح للتغلب على حرارة الجو. 

لجنة ثلاثية وغرفة عمليات  للتواصل الدائم في ماراثون الامتحانات 

وقال وكيل الوزارة إنه تم تشكيل  اللجنة الثلاثية برئاسة أحمد والى وكيل مديرية التربية والتعليم بالدقهلية وغرفة عمليات مركزية برئاسة ناصر شعبان وكيل وزارة التربية والتعليم، للتواصل الدائم على مدار الساعة مع كل رؤساء اللجان لحصر ‏البيانات الخاصة باللجنة، وسرعة التدخل حال حدوث أى طارئ أو مشكلات من شأنها أن تخل أو تعطل العملية الإمتحانية.

 اللجان مراقبة بالكاميرات 

 وأشار وكيل الوزارة إلى أن كل اللجان الامتحانية في مراقبة بالكاميرات بواسطة غرفة عمليات وزارة التربية والتعليم، تحسبًا لرصد أي ‏محاولات للغش أو حدوث أي تجاوزات قد تخل بأعمال الامتحانات مناشدًا الطلاب بعدم اصطحاب الهواتف المحمولة داخل اللجان طبقًا لقرارات ‏وزارة التربية والتعليم.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (البديل نيوز)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق