ماكرون يحذر من نشوب حرب أهلية في فرنسا - نبض مصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في بوابة نبض مصر نقدم لكم اليوم ماكرون يحذر من نشوب حرب أهلية في فرنسا - نبض مصر

حذر  الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، اليوم الثلاثاء، من خطر نشوب حرب أهلية في فرنسا، حال فوز اليمين المتطرف أو حتى أقصى اليسار في الانتخابات التشريعية المبكرة المقررة هذا الشهر.

وقال ماكرون، إن "حزب (فرنسا لا تنحني) اليساري المتطرف وحزب (التجمع الوطني) اليميني المتطرف بزعامة مارين لوبان اتبعا سياسات مثيرة للانقسام وأججا التوترات في البلاد.

وأضاف، خلال مداخلة له عبر أحد برامج البودكاست الإذاعية، أن "اليمين المتطرف يدفع الناس نحو الحرب الأهلية واليسار المتطرف بقيادة جان لوك ميلينشون يشجع شكلًا من أشكال الانقسام لأغراض الانتخابات والذي يشجع أيضًا على الحرب الأهلية".

 

ونقدم لكم من خلال موقع (البديل نيوز)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق