نورا من بكالوريس إدارة أعمال.. جذبتها الحرف اليدوية فتميزت فيها - نبض مصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في بوابة نبض مصر نقدم لكم اليوم نورا من بكالوريس إدارة أعمال.. جذبتها الحرف اليدوية فتميزت فيها - نبض مصر

نورا محمد، من بكالوريوس أدارة الأعمال لفنانة الحرف اليدوية وصناعة الحقائب والقبعات والمفروشات بخيوط الخيش وفن المكرمية، نورا صاحبة الـ28 عاما بدأت الاتجاه إلى هوايتها المفضلة منذ 5 سنوات وإلى الآن، تصنع قطع مميزة تمنح الحب للفتيات، استغلت دراستها للتسويق لهوايتها وانتجت مئات من القطع مختلفة التصميم والجمال.

في حديثها  لـ"البديل نيوز" قالت الفتاة: يوجد الكثير ممن ينتجون الحرف اليدوية ولكن من المهم هو جعل هذه القطع ذات قيمة جمالية تسعد مقتنيها، ويشعر صحابتها أنها قطع خاصة لهن فقط، واحرص دائما على تعلم الجديد وكل ما يخص نسج الخيوط وتكوين التصميم النهائي، وتابعت رؤية التصميم في النهاية وجماله لا يشعرنى بالتعب والجهد الذى بذلته أثناء العمل، فهناك تصميم يأخذ عمل شهر كامل وأخر ينتهي في ساعات .

وتابعت سبب انتشار قطعها واستمرارها هو دعم والداتها وزوجها وأنها تعرض التصميم قبل البدء في تنفيذه عليهما لأخذ رأيهما ثم استكمال نسج التصميم والانتهاء من تنفيذه، حيث يوجد بعض من العملاء يختارون التصميم بأذواقهن الخاصة، والبعض الآخرتشاركهم الاقترحات والإضافات للوصول إلى قطع مختلفة وممتلئة بالإبداع.

وقالت الفتاة أن أهم ما تقوم به هو الورش التدربية حيث تشارك فيها كثيرا من الفتيات والسيدات مختلفات الأعمار تترواح أعمارهن بداية من 10 أعوام  إلى ما فوق الـ50 عاما تعلمهن كل الخطوات الخاصة بداية من خطوات استخدام الأبره والخيوط إلى الإنتهاء من التصميم.

وإضافت أقوم بتصميم قطع كثيرة وتنفيذها وتسويقها ولا اعتمد على انتظار طلب العملاء أولا، وهذا يزيد من استمرار العمل دائما، وأن جميع خطوات العمل أقوم بها نفسي، وأهم وقت بالنسبة لي هو استقبال آراء العملاء ومدى إعجابهن بهذه القطع، الخاصة التي بالتأكيد تزيد من سعادتهن بإضافة لمسات جمالية لإطلالتهن من قبعات فريدة التصميم تحميهن من شمس الصيف وحقائب مختلفة الأشكال، وديكور من الأضواء والوسائد واللوحات تضيف لمسات الراحة والهدوء لحجرتهن ومنزلهن.

قبعة 1
قبعة 1
قبعة 2
قبعة 2
جدار جمالي
جدار جمالي
مفرش
مفرش
وسادة من فن المكرمية
وسادة من فن المكرمية

 

واذا كان لديك عزيزي الزائر اي تعليق برجاء التواصل معنا عبر موقع نبض مصر ولا تتردد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق