اللعب مع الثيران.. فعاليات كرنفال سان فيرمين بشوارع إسبانيا - نبض مصر

0 تعليق ارسل تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في بوابة نبض مصر نقدم لكم اليوم اللعب مع الثيران.. فعاليات كرنفال سان فيرمين بشوارع إسبانيا - نبض مصر

شهدت شوارع مدينة بامبلونا بشمال إسبانيا، فعاليات كرنفال سان فيرمين الإسباني، فيما أصيب عدد من الأشخاص المشاركين بجروح طفيفة نتيجة السقوط أمام الثيران تشهد شوارع المدينة الضيقة المرصوفة بالحصى، إقامة الكرنفال منذ عام 1911. 

 

وقال المتحدث باسم الصليب الأحمر خوسيه ألدابا للتلفزيون العام الإسباني إن "ستة أشخاص نقلوا إلى المستشفى" مصابين بجروح في الوجه أو الأطراف.

 

وقال الدابا لا يبدو أن أيا من الإصابات خطيرة، وأضاف بالنسبة لسباق السابع من يوليو، الذي لا يزال واحدا من أكثر السباقات ازدحاما، فقد كان سباقا نظيفا،  ويبدأ السباق تقليديا في السابع من يوليو، وعادة ما يحضر الآلاف السباق الأول.

 

يعد مهرجان سان فيرمين في بامبلونا أشهر مهرجانات سباق الثيران في الصيف في إسبانيا، وقد اكتسب شهرة عالمية بفضل رواية "الشمس تشرق أيضًا" للكاتب الأمريكي  إرنست همنغواي التي صدرت عام 1926. ويصادف هذا العام الذكرى المئوية لزيارة همنغواي الأولى للمهرجان.

 

ركض ستة ثيران يقودها ستة ثيران أليفة عبر شوارع بامبلونا لمدة دقيقتين و30 ثانية تقريبا قبل الوصول إلى حلبة مصارعة الثيران، بينما اندفع المتخصصون في مصارعة الثيران أمامهم قبل أن يركضوا إلى الجانب في اللحظة الأخيرة.يتم قتل الثيران المشاركة في فترة ما بعد الظهر من قبل مصارعي الثيران المحترفين.

 

مصارعة الثيران

 

مصارعة الثيران (2)
قفزة الثور

 

مصارعة الثيران (3)
شوارع إسبانيا

 

مصارعة الثيران (4)
مصارعة الثيران 

 

مصارعة الثيران (5)
مصارعة الثيران فى شوارع إسبانيا

 

مصارعة الثيران (6)
قفزة الثور فوق المشاركين

 

مصارعة الثيران (7)
مصارعة الثيران 

 

مصارعة الثيران (8)
مصارعة الثيران فى إسبانيا

 

مصارعة الثيران (9)
مصارعة الثيران فى شوارع إسبانيا

 

مصارعة الثيران (10)
مصارعة الثيران

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق