خبير اقتصادي يكشف مفاجأة وراء تأجيل صندوق النقد صرف الشريحة الثالثة لمصر (فيديو) - نبض مصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في بوابة نبض مصر نقدم لكم اليوم خبير اقتصادي يكشف مفاجأة وراء تأجيل صندوق النقد صرف الشريحة الثالثة لمصر (فيديو) - نبض مصر

صندوق النقد، كشف الدكتور مدحت نافع الخبير الاقتصادي، أسباب تأجيل مناقشة صرف الشريحة الثالثة لمصر من صندوق النقد الدولي.

أسباب صندوق النقد الدولي بشأن تأجيل مراجعة صرف الشريحة الثالثة 

 وقال "نافع" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "يحدث في مصر" الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر بقناة "إم بي سي مصر": لم تعلن أسباب رسمية من صندوق النقد الدولي حول تأجيل مناقشة صرف الشريحة الثالثة من قرض الـ8 مليارات دولار لمصر.

827.webp
صندوق النقد الدولي، البديل نيوز

تغيير المجموعة الاقتصادية وراء أزمة صندوق النقد

وأوضح: من الوارد أن يكون تغيير المجموعة الوزارية الاقتصادية السبب وراء تأجيل صندوق النقد الدولي لمناقشة صرف الشريحة الثالثة من قرض مصر.

 

رغبة صندوق النقد الدولي في تحريك أسعار المحروقات

وأكد: عدم زيادة أسعار المحروقات قد يكون سببا رئيسيا لتأجيل صندوق النقد الدولي مناقشة صرف الشريحة الثالثة لمصر، معقبا: الصندوق لم يكتف بتحريك سعر رغيف الخبز المدعم.
 

ارتفاع أسعار المحروقات وشبح التضخم

وطالب مدحت نافع الخبير الاقتصادي، بتشكيل لجنة محايدة غير حكومية لمتابعة برنامج قروض صندوق النقد الدولي، والتفاوض معه لأن زيادة المحروقات يغذي التضخم، متسائلا: كيف للصندوق الذي يطلب تخفيض التضخم أن يطالب بتحريك المحروقات.

ونقدم لكم من خلال موقع "البديل نيوز"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق