ندوي يفتتح أهداف سويسرا ضد ألمانيا فى الدقيقة 29 بأمم أوروبا.. فيديو - نبض مصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في بوابة نبض مصر نقدم لكم اليوم ندوي يفتتح أهداف سويسرا ضد ألمانيا فى الدقيقة 29 بأمم أوروبا.. فيديو - نبض مصر

كتب عرفة الضبع

الأحد، 23 يونيو 2024 10:42 م

أحرز دان ندوي، لاعب منتخب سويسرا الهدف الأول فى شباك نظيره منتخب ألمانيا، في الدقيقة 29 من زمن المباراة المقامة بينهما حاليا ملعب "دوتش بانك بارك، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الأولى فى بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024".

— تغطيات HD (@JenningsSe219)

 

وجاء تشكيل منتخب ألمانيا، كالتالي:

مانويل نوير - ماكسيميليان ميتلشتيت – جوناثان تاه - روديجر – كيميش - كروس – أندريتش – فلوريان فيرتز - جوندوجان – موسيالا - كاي هافيرتز.

 

فيما ضم تشكيل منتخب سويسرا كلا من:

سومر، سيلفان فيدمير، أكانجي، فابيان شار، رودريجيز، تشاكا، فابيان ريدر، مايكل أيبشير، ريمو فريلير، دان ندوي، إيمبولو.

 

 

سويسرا ضد ألمانيا

يسعى المانشافت لتحقيق فوزه الثالث على التوالي، وتحقيق العلامة الكاملة في المجموعة الأولى يورو 2024، بعد تأهله في الجولة الماضية بعد فوزه على نظيره منتخب المجر، بثنائية نظيفة، حيث يمتلك في رصيده 6 نقاط.

أما منتخب سويسرا فقد فرط فى فرصة التأهل المبكر بتعادله مع اسكتلندا بنتيجة 1/1 في الجولة الثانية، بينما استهل مشواره بالفوز على المجر بنتيجة 1/3 ليرفع رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثاني.

ويدرك المنتخب الألماني أهمية الفوز الثالث على التوالي لأسباب معنوية وذهنية وأيضا فنية وهي ضمان صدارة المجموعة الأولى لتفادي اختبار أصعب في دور الـ16، فإذا احتل صدارة المجموعة سيلاقي وصيف المجموعة الثالثة ليكون على موعد مع مواجهة منتخب سلوفينيا أو الدنمارك وربما إنجلترا التي تتصدر حاليا المجموعة الثالثة.

أما إذا أنهى منتخب الماكينات مشواره في الدور الأول بوصافة المجموعة سينتظره اختبار أقوى في دور الـ16 بمواجهة ضد وصيف المجموعة الثانية بين منتخبات إيطاليا حامل اللقب أو كرواتيا ثالث كأس العالم الأخيرة أو احتمال أضعف نسبيا منتخب ألبانيا إذا فجر مفاجأة كبرى في الجولة الأخيرة.

وكذلك يسعى منتخب سويسرا للخروج بنتيجة إيجابية أمام الألمان لضمان التأهل مباشرة وعدم الدخول في حسابات معقدة ضمن أفضل أربعة ثوالث، التي ربما تدفعه لمواجهة متصدر المجموعة السادسة التي تضم منتخب البرتغال الفائز باللقب الأوروبي في 2016.

ويتسلح منتخب سويسرا بنتائجه المميزة في المواجهات المباشرة أمام ألمانيا خلال الفترة الأخيرة، حيث لم يخسر في آخر ثلاث مباريات بل حقق الفوز في مباراة ودية بنتيجة 3/5 أقيمت في عام 2012 بينما فرض التعادل على الألمان مرتين في دوري الأمم الأوروبية في 2020.

وتاريخيًا، التقى منتخب ألمانيا بمنافسه اليوم سويسرا فى 53 مباراة بكافة المسابقات على الصعيد الدولي، ونجح فريق الماكينات فى الفوز بـ36 مباراة وخسر 9 لقاءات وحسم التعادل نتيجة 8 مواجهات بينهما.

وأحرز منتخب ألمانيا 142 هدفًا داخل شباك سويسرا فيما استقبلت شباكه 69 هدفًا في مجموع 53 مباراة بين الطرفين.

واذا كان لديك عزيزي الزائر اي تعليق برجاء التواصل معنا عبر موقع نبض مصر ولا تتردد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق