أستاذ مناخ: صيف 2024 الأشد حرارة (فيديو) - نبض مصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في بوابة نبض مصر نقدم لكم اليوم أستاذ مناخ: صيف 2024 الأشد حرارة (فيديو) - نبض مصر

أكد الدكتور علي قطب، أستاذ المناخ بجامعة الزقازيق، أن هناك مؤشرات عامة تؤكد أن صيف 2024 هو الأسخن على الإطلاق والأشد حرارة على مستوى الكرة الأرضية.

موجات شديدة الحرارة تضرب البلاد 

وأكد خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حديث القاهرة" المذاع على قناة "القاهرة والناس": سننتقل من موجة شديدة الحرارة إلى موجة أخرى خلال فصل الصيف العام الجاري، ودرجات الحرارة أعلى من معدلاتها الطبيعية بشكل كبير.

640.webp
ارتفاع كبير في درجات الحرارة، البديل نيوز

 

إحصائياتٌ صادمةٌ تكشف ازدياد حدة ظواهر الطقس المتطرف.. اشتداد موجات الحر بنسبة 50% خلال العقود الأربعة الماضية.. و10 تريليونات دولار سنويًا تكلفة الخسائر بحلول 2050

الأرصاد الجوية تكشف مفاجأة صادمة بشأن الموجة شديدة الحرارة

مفاجأة وراء ارتفاع درجات الحرارة 

ولفت إلى أن منطقة الشرق الأوسط كلها تعاني من ارتفاع درجات الحرارة بسبب التغيرات المناخية، مؤكدا أن الحروب الدائرة بفلسطين عامل أساسي في ارتفاع درجات الحرارة، ملايين الأطنان من غازات الكربون تتسبب في التلوث البيئي.

 نقدم لكم من خلال موقع (البديل نيوز)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق