مقتل وإصابة عدد من أفراد الشرطة فى هجمات إرهابية استهدفت دور عبادة بداغستان - نبض مصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في بوابة نبض مصر نقدم لكم اليوم مقتل وإصابة عدد من أفراد الشرطة فى هجمات إرهابية استهدفت دور عبادة بداغستان - نبض مصر

قتل وأصيب ما يقرب من 18 شرطيا في هجمات إرهابية على دور عبادة ونقطة شرطة في مدينة ديربنت بجمهورية داغستان التابعة لروسيا الاتحادية.

وقالت وزارة الداخلية في داغستان لوكالة أنباء (تاس) الروسية إن مهاجمين مجهولين فتحوا النار من أسلحة آلية على معبد يهودي وكنيسة في مدينة ديربنت، ما أسفر عن مقتل 6 و إصابة 12 من أفراد الشرطة.

وأضافت الوزارة "إنه في حوالي الساعة 6:00 مساء بتوقيت موسكو (1500 بتوقيت جرينتش)، فتح مجهولون النار من أسلحة أوتوماتيكية على معبد يهودي وكنيسة، ولاذ المهاجمون بالفرار ، وإن الشرطة تلاحقهم في سيارة فولكس فاجن بولو بيضاء، ويجري التحقق من المعلومات المتعلقة بالحادث".

وفي واقعة أخرى ، قالت وزارة الداخلية الداغستانية إن ضابط شرطة أصيب بجروح عندما تعرضت سيارة للشرطة لإطلاق نار في قرية سيرجوكالا الداغستانية ، وأضافت أن "مسلحين مجهولين فتحوا النار على سيارة تقل رجال شرطة في الساحة المركزية في سيرجوكالا ، وأصيب ضابط شرطة، بحسب البيانات الأولية".

واذا كان لديك عزيزي الزائر اي تعليق برجاء التواصل معنا عبر موقع نبض مصر ولا تتردد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق