عمرو أديب يكشف الهدف الخفي لنادي الزمالك بعد افتعال أزمة الانسحاب - نبض مصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في بوابة نبض مصر نقدم لكم اليوم عمرو أديب يكشف الهدف الخفي لنادي الزمالك بعد افتعال أزمة الانسحاب - نبض مصر

كشف الإعلامي عمرو أديب، هدف نادي الزمالك الخفي من وراء افتعال أزمة الانسحاب من مباراة القمة أمام النادي الأهلي المزمع إقامتها مساء الثلاثاء المقبل، ضمن مباريات بطولة الدوري.

وقال عمرو أديب خلال برنامج “الحكاية” المذاع على قناة “إم بي سي مصر”: "احنا بنتكلم لحد الآن إن نادي الزمالك مش هيلعب كرة تاني إلى حين ميسرة".

654.webp
نادي الزمالك، البديل نيوز
655.webp
مجلس حسين لبيب، البديل نيوز

عمرو أديب: الزمالك يستهدف إلغاء بطولة الدوري

وأوضح: "الزمالك لو مش بيراهن على إلغاء الدوري هينزل للدرجة الرابعة، الزمالك من الآخر وبصراحة مش عارف بيفكروا إزاي، بس هو أملهم أن المحكمة الرياضية الدولية تلغي الدوري السنة دي".

لا توجد أخطاء مؤثرة، اتحاد الكرة يصدم الزمالك بشأن مطالبه لاستكمال الدوري

ما ينفعش نلعب في سمعة الدوري، ثروت سويلم يعلق على انسحاب الزمالك أمام الأهلي

عمرو أديب: الأهلي سيكون سعيدا حال إلغاء الدوري 

وتابع: "بصراحة إن الدوري هذا الموسم فاشل في كل شيء وخاصة من الناحية التنظيمية وطبعا لو الدوري اتلغى انتوا عارفين إن الأهلي هيكون فرحان ليه".

ونقدم لكم من خلال موقع (البديل نيوز)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق