تفاصيل حفل جورج وسوف في بيروت مع آدم - نبض مصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في بوابة نبض مصر نقدم لكم اليوم تفاصيل حفل جورج وسوف في بيروت مع آدم - نبض مصر

يعيش سلطان الطرب جورج وسوف ، خلال الفترة المقبلة حالة من الانتعاش الفني، حيث إنه يستعد لإحياء عدد من الحفلات في أكثر من دولة. 

موعد حفل جورج وسوف في لبنان

ويستعد جورج وسوف لإحياء حفل غنائي كبير في لبنان ويشاركه المطرب آدم، ومن المقرر إقامة الحفل يوم 13 يوليو المقبل.

ومن المفترض أن يقدم جورج سوف خلال حفله المقبل مع المطرب آدم في لبنان عدد من أغانيه الشهيرة الجديدة والقديمة والتي يتفاعل معها الجمهور بشكل كبير علي المسرح.

ومن ناحية أخر كان الملحن محمد يحيى نشر صورة له من حسابه الخاص على “إنستجرام”، تجمعه مع المطرب جورج وسوف، وعلق قائلًا: من داخل الاستوديو مع الحبيب الغالي أبو وديع.

حفل جورج وسوف في دبي

 على جانب آخر، كان جورج وسوف قدم مؤخرًا العديد من الأغاني التي حققت رد فعل واسعا وقت طرحها، ومن المفترض أن يقابل جورج وسوف جمهوره في نهاية الشهر الحالي في حفل ضخم في دبي..  يوم 28 يونيو الجاري، ضمن سلسلة حفلات موسم الصيف.

وأعلنت الشركة المنظمة لحفل جورج وسوف، عن طرح التذاكر للجمهور عبر موقعها الإلكتروني.

وتراوحت أسعار تذاكر حفل جورج وسوف، بين الأسعار التالية: (55.26 دولار، 83.60 دولار، 111.93 دولار، 196.95 دولار، 276.29 دولار، 495.91 دولار).

 ومن المتوقع أن يشهد الحفل حضورا جماهيريا ضخما كعادة حفلات جورج وسوف، وسوف يقدم عددا كبيرا من الأغاني التي يتفاعل معها الجمهور بشكل كبير مثل حلف القمر والهوى سلطان وغيرها.

وقدم جورج أغنية باللهجة المصرية بعنوان “نجم عالي”، على قناته الخاصة على اليوتيوب وكانت من كلمات ملاك عادل وألحان محمد يحيى، وتوزيع زيزو فاروق، وقد حققت رد فعل واسعا وقت طرحها.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (البديل نيوز)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق