رابطة الأندية تكشف عدد النقاط المخصومة من الزمالك حال عدم لعب مباراة القمة - نبض مصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في بوابة نبض مصر نقدم لكم اليوم رابطة الأندية تكشف عدد النقاط المخصومة من الزمالك حال عدم لعب مباراة القمة - نبض مصر

قال ثروت سويلم، عضو رابطة الأندية المحترفة: لن نسمح بإفشال بطولة الدوري العام، ولا توجد أي قرارات ضد مصلحة أي ناد ولا مجاملة لأي فريق.

ثروت سويلم يوجه رسالة لنادي الزمالك

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “على مسئوليتي” المذاع على قناة “صدى البلد”: صوت العقل يقول إن مصر فوق الجميع وإقامة مباراة القمة لذلك نناشد نادي الزمالك بالتراجع عن قرار الانسحاب.

679.webp
مجلس إدارة نادي الزمالك، البديل نيوز


شطب عضوية ثروت سويلم من الزمالك

ولفت إلى أنه تم شطب عضويته بنادي الزمالك بسبب تصريحه بخروج الفارس الأبيض عن المنافسة، معقبا: لو كان الشطب هو الحل فأنا أوافق على ذلك، وأعتذر عن أي تصريح تسبب في غضب جماهير الزمالك.

 

بعد إصرار الزمالك على الانسحاب من القمة 128.. 13 مواجهة شهدت فقدان أحد قطبي الكرة المصرية.. وهذه أبرز أسباب انسحابات الأهلي والقلعة البيضاء تاريخيًّا

عمرو أديب يكشف الهدف الخفي لنادي الزمالك بعد افتعال أزمة الانسحاب

حقيقة تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك 

وشدد ثروت سويلم، على أن تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك مستحيل لأنه يتسبب في إفشال بطولة الدوري وعدم استكمالها، لافتًا إلى أنه يحق للزمالك عدم لعب مباراة القمة ولكنه سيتعرض لخسارة 6 نقاط.

ونقدم لكم من خلال موقع (البديل نيوز)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق