إصابة طفلة إثر حادث ارتطام مصعد كهربائى فى سوهاج - نبض مصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في بوابة نبض مصر نقدم لكم اليوم إصابة طفلة إثر حادث ارتطام مصعد كهربائى فى سوهاج - نبض مصر

سوهاج محمود مقبول

الإثنين، 24 يونيو 2024 07:53 ص

أصيبت طفلة تبلغ من العمر عامين بإشتباه كسر بالجمجمة وكسر بالساق اليسري بدائرة قسم شرطة ثان سوهاج، وذلك على إثر حدوث عطل مفاجئ بمصعد بالعقار التي تقيم فيه، وتحرك المصعد بسرعة وإصطدم بسقف الطابق العلوى، مما تسبب في إصابتها، وتم نقلها لمستشفى خاص لتلقى العلاج اللازم.

كان اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من مأمور قسم شرطة ثان سوهاج، يفيد بإصابة طفلة بإصابات بالغة عقب إرتطام مصعد كانت تستقله بسق الطابق العلوى وتم نقلها للمستشفى.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد رئيس مباحث المديرية، وضباط وحدة مباحث قسم شرطة ثان سوهاج، بوصول الطفلة سدرة ه م ح ع عامين، إلى مستشفى خاص مصابة بإشتباه كسر بالجمجمة وكسر بالساق اليسرى.


وبسؤال والدها المدعو هشام م ح ع 38 سنة جزار، ومقيم بذات العنوان، أفاد بأنه حال استقلاله ونجلته المذكورة مصعد كهربائي بالعقار محل سكنه حدث عطل مفاجئ للمصعد مما أدى إلى صعوده بسرعة وإصطدمه بسقف الطابق العلوى أدي ذلك إلى فتح باب المصعد وإندفاع نجلته خارجه وسقوطها أرضا وحدوث إصابتها، ونفى الشبهة الجنائية، تم تحرير محضرا بالواقعة، وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.
 

واذا كان لديك عزيزي الزائر اي تعليق برجاء التواصل معنا عبر موقع نبض مصر ولا تتردد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق