قبل أيام من طرحها، خطوات حجز شقق تعاونيات الإسكان - نبض مصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في بوابة نبض مصر نقدم لكم اليوم قبل أيام من طرحها، خطوات حجز شقق تعاونيات الإسكان - نبض مصر

كشفت الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان عن تفاصيل طرح شقق مشروع لؤلؤة بعدد من المدن الجديدة.

ومن المقرر إتاحة كراسات الشروط الحجز بمقر الهيئة بداية من يوم 10 يوليو المقبل، والشقق نصف تشطيب، والتخصيص بنظام القرعة العلنية، وتعتبر نتيجة القرعة نهائية ولا يجوز تعديلها أو الاعتراض عليها.

والتقسيط ما بين 3 سنوات حتى 7 سنوات وتصل إلى 10 سنوات بشقق مدينة العاشر من رمضان.

وتطرح الهيئة الشقق في 5 مدن جديدة وهي: مدينة 6 أكتوبر، مساحة الشقة  125 مترًا حتى 130 مترًا شقق نصف تشطيب، وشقق القاهرة الجديدة، بمساحة 109 أمتار، وشقق مدينة بدر مساحتها تصل إلى 125 مترًا، وشقق مدينة العاشر من رمضان بمساحات من 100 متر حتى 150 مترًا، مدينة السويس، الشقق بمساحة 100 متر.

وحددت الهيئة قيمة مقدم الحجز ليتراوح ما بين 40% و50% حتى الاستلام، وكل العمارات متوفر فيها أسانسير"مصعد" في ما عدا مدينة السويس، وجراج لكل شقة أسفل العقار.

ويراعى عند ملء بيانات طلب التقدم لدخول القرعة العلنية أن يذكر مساحة الوحدة السكنية التي يرغب في دخول القرعة عليها.

لكل وحدة سكنية مسطح تابع لها بجراج العمارة قدره ٢٢م٢ لانتظار سيارة واحدة ويتم التعاقد عليها ضمن عقد الوحدة السكنية.

ومن يتعاقد على وحدة سكنية يلتزم باستعمالها للسكن له ولأسرته ويحظر عليه التصرف فيها بالبيع أو الإيجار أو تغيير نشاطها إلا بعد اتخاذ الإجراءات الخاصة بذلك بالهيئة وفي حالة مخالفة ذلك يحق للهيئة اتخاذ كافة الإجراءات القانونية وتطبيق القواعد المالية المعمول بها لدى الهيئة في هذا الشأن.

في حالة تقدم أحد الفائزين بالقرعة العلنية بطلب لاسترداد المبالغ المالية المسددة يتم إلغاء الإجراءات ويخصم مبلغ ٤٠٠٠ جنيه + ١ مصروفات إدارية.

في حالة استرداد المبالغ المالية المسددة لأي سبب يتم تقديم خطاب برقم الحساب البنكي الخاص بالعميل شخصيًّا والذى تم الحجز باسمه لتحويل المبالغ المستردة عليه. 

ويعتبر الإعلان وكراسة الشروط جزء لا يتجزأ من عقد البيع ومكملا لأحكامه.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (البديل نيوز)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق