أداة تشخيص الإصلاح الذاتى من أبل تتوسع لتشمل أوروبا - نبض مصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في بوابة نبض مصر نقدم لكم اليوم أداة تشخيص الإصلاح الذاتى من أبل تتوسع لتشمل أوروبا - نبض مصر

كتبت سماح لبيب

الجمعة، 28 يونيو 2024 04:00 ص

تعمل شركة آبل على توسيع نطاق الوصول إلى أداة التشخيص المستندة إلى الويب، البرنامج (المسمى رسميًا "Apple Diagnostics for Self Service Repair") ومتوفر الآن في 32 دولة أوروبية، بما في ذلك المملكة المتحدة وألمانيا وفرنسا وهولندا، وينضمون إلى الولايات المتحدة حيث وصلت الأداة في ديسمبر .

وكما تصفه شركة آبل ، فإن البرنامج "يمنح المستخدمين نفس القدرة التي يتمتع بها مقدمو الخدمة المعتمدون من Apple ومقدمو الإصلاح المستقلون لاختبار المنتجات للحصول على أفضل وظائف وأداء الأجزاء، وهو يدعم حاليًا أجهزة iPhone و Mac و Studio Display .


ويمكن للأداة فحص الجهاز بحثًا عن مشاكل العرض والكاميرا وFace ID وتكامل البرامج وإخراج الصوت وإخبارك بالأجزاء التي قد تحتاج إلى إصلاح. يعد هذا جزءًا من مساعي شركة Apple الأخيرة لتكون أكثر ودية تجاه الخدمة الذاتية، ومن المحتمل أن تحاول تجنب اللوائح .

ولعل المشكلة الوحيدة هي أن التشخيص يتطلب جهاز Apple ثانيًا ، ويجب أن يعمل كلا المنتجين بنظام iOS 17 أو إصدار أحدث أو نظام التشغيل macOS Sonoma 14.1 أو إصدار أحدث، وبعد بدء العملية على موقع الويب هذا من الجهاز الثاني، سيتم وضع الجهاز الذي تم اختباره في وضع التشخيص، ويمكنك اتباع المطالبات من هناك.

 

واذا كان لديك عزيزي الزائر اي تعليق برجاء التواصل معنا عبر موقع نبض مصر ولا تتردد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق