جوميز يرسم الليلة خطة عبور الزمالك لسيراميكا بالدورى - نبض مصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في بوابة نبض مصر نقدم لكم اليوم جوميز يرسم الليلة خطة عبور الزمالك لسيراميكا بالدورى - نبض مصر

كتب حسام الحاج

الجمعة، 28 يونيو 2024 04:00 ص

يضع البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك اليوم الجمعة، الرتوش النهائية على خطة عبور سيراميكا، المقرر  لها فى السابعة مساء غد السبت على استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز (دورى NILE).

وحذر جوميز اللاعبين من التهاون أمام مرمى المنافس، أوالتسرع في إنهاء الهجمات مطالبهم باستغلال الفرص، لتسجيل هدف مبكر يربك فريق سيراميكا، ويمنحهم دفعة معنوية لحصد الثلاث نقاط،والتقدم فى جدول الترتيب.

واهتم الجهاز الفني للزمالك على مدار اليومين بتجهيز مقاطع الفيديو الخاصة بمباريات سيراميكا لدراسة كل نقاط القوة والضعف فى صفوفه، وطريقته فى الاستحواذ على الكرة والتحضير وكيفية اختراق صفوف الخصم، وأهم اللاعبين الذين يعتمد عليهم في بناء خطته،وأبرز الأوراق الرابحة في صفوفه.

وطالب جوميز لاعبيه بضرورة استغلال الفرص التي تتاح لهم أمام مرمى سيراميكا وتنفيذ التعليمات الفنية المكلفين بها وضرورة نقل الكرة السريع والتمركز الجيد داخل الملعب، واللعب بإيجابية على مرمى المنافس.

وكشف مصدر بالزمالك أن مسئولي القلعة البيضاء اتفقوا بالإجماع على خوض مباراة سيراميكا موضحاً أن مسئولي النادى يروا أن معظم مطالبهم تحققت وأولها الإعلان عن موعد انتهاء الدورى يوم 18 أغسطس، فضلاً عن إعلان مواعيد المؤجلات وباقى جولات المسابقة.

وأوضح المصدر أن مسئولي الزمالك على قناعة تامة بأنهم قادوا ثورة تصحيح في الكرة المصرية، بسبب جدول الدورى غير المنتظم، فضلاً عن تضامن معظم أندية الدوري معهم في طلباتهم المشروعة لافتاً إلى أنهم على يقين تام أن الموسم القادم سيكون مختلفاً في كل شيء على مستوى الإدارة والنظام والتخطيط.

واذا كان لديك عزيزي الزائر اي تعليق برجاء التواصل معنا عبر موقع نبض مصر ولا تتردد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق