هشم رأسها بـ"عصا خشبة"، تفاصيل مقتل مسنة على يد جارها في الدقهلية - نبض مصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في بوابة نبض مصر نقدم لكم اليوم هشم رأسها بـ"عصا خشبة"، تفاصيل مقتل مسنة على يد جارها في الدقهلية - نبض مصر

ألقت الأجهزة الأمنية في الدقهلية القبض على أربعيني تسبب في مقتل جارته سيدة سبعينية بعد ضربها بعصا خشبية على رأسها لخلافات بينهم.

 

مصرع سيدة ضربا على يد جارها 

وشهدت قرية ميت فارس التابعة لمركز بني عبيد، في محافظة الدقهلية، مشاجرة بين عائلتين بسبب خلافات الجيرة راح ضحيتها سيدة في العقد الثامن من عمرها، بعدما تعدى جارها عليها بالضرب بقطعة خشبية على رأسها، ما أصابها بنزيف حاد في المخ أدى لوفاتها في الحال، وجرى نقل الجثمان لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي تحت تصرف النيابة العامة.

مشاجرة بين عائلتين بميت فارس 

وكان مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة بني عبيد، بمقتل سيدة خلال مشاجرة بين عائلتين بقرية ميت فارس دائرة المركز.

 

تحرك أمني وضبط المتهم 

انتقل ضباط وحدة مباحث المركز لمكان البلاغ، وتبين مصرع سيدة تدعى “بدرية محمود عبدالفتاح” وتبلغ من العمر 73 عامًا، متأثرة بإصابتها بنزيف في المخ، وبالفحص والتحريات وسؤال أسرتها، اتهموا جارها ويدعى «السعيد ال.ال.»، 40 عامًا، فلاح، بالتعدي عليها بالضرب بعصا غليظة على رأسها، وذلك خلال مشاجرة بين أسرتيهما بسبب خلافات الجيرة، ما تسبب في حدوث إصابتها التي أودت بحياتها.

وتمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة بني عبيد، برئاسة الرائد محمد صلاح، رئيس المباحث، من ضبط المتهم، وجرى نقل الجثمان لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، والتي أمرت بانتداب الطبيب الشرعي لتشريحه وبيان سبب الوفاة.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (البديل نيوز)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق