طلاب الثانوية الأزهرية عن امتحان التوحيد: كان سهل وخلصنا في نص الوقت (فيديو) - نبض مصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في بوابة نبض مصر نقدم لكم اليوم طلاب الثانوية الأزهرية عن امتحان التوحيد: كان سهل وخلصنا في نص الوقت (فيديو) - نبض مصر

أدى طلاب القسم العلمي للثانوية الأزهرية اليوم الاثنين امتحان مادة "التوحيد" ضمن امتحانات نهاية العام الدراسي 2023، 2024، في كافة محافظات الجمهورية.

ورصدت "البديل نيوز" آراء الطلاب حول مستوى الامتحان من أمام إحدى اللجان في محافظة القاهرة 

حيث أكد الطلاب على سهولة الأسئلة وأنها جاءت بطريقة مباشرة وسهلة.

آراء طلاب الثانوية الأزهرية عن امتحان التوحيد

وقال أحد الطلاب: “امتحان التوحيد كان فيه بعض التريكات بس سهل، والامتحان في مستوي الطالب المتوسط والوقت كان كافي وخلصنا قبل الوقت”.

وقال الطالب وسام محمد: “امتحان التوحيد سهل بس كان عايز حد مذاكر كويس اوي والوقت كان كافي”.

عدد المتقدمين لامتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية 

جدير بالذكر أن عدد المتقدمين لامتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية من القسم العلمي بلغ 32319 طالبا، و27927 طالبة، وبلغ عدد المتقدمين من القسم الأدبي 59169 طالبا، و36977 طالبة، بإجمالي  156392 طالبا وطالبة، مقسمين على 590 لجنة على مستوى الجمهورية.

ونقدم لكم من خلال موقع (البديل نيوز)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق