النيابة تأمر بتشريح جثامين الأسرة المقتولة على يد ابنها بالغربية - نبض مصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في بوابة نبض مصر نقدم لكم اليوم النيابة تأمر بتشريح جثامين الأسرة المقتولة على يد ابنها بالغربية - نبض مصر

في حادثة مروعة هزت الرأي العام في محافظة الغربية، أمرت النيابة العامة بتشريح جثامين الأسرة التي قُتلت على يد نجلها المحامي والذي اتهم بحرق جثثهم بعد ارتكاب الجريمة.

انبعاث رائحة كريهة من الشقة

 

وفقًا للمعلومات الأولية، وقعت الجريمة في منزل الأسرة بعزبة رستم التابعة لقرية الشين في محافظة الغربية، حيث اكتُشفت الجثث في ظروف غامضة بعد بلاغ الجيران بانبعاث رائحة كريهة من الشقة وعلى الفور استدعيت الشرطة التي بدأت تحقيقاتها وسط حالة من الصدمة بين الجيران.

164.webp

أشعل النار في جثث والدته وشقيقه وشقيقته

وفي تطورات لاحقة، أظهرت التحقيقات أن الابن وهو محامٍ معروف في البلدة كان وراء الجريمة البشعة وفي مشهد مروع، أشعل النار في جثث والدته وشقيقه وشقيقته بعد أن قام بذبحهم بسكين مما أدى إلى تدمير جزء كبير من المنزل.

8541c22244.jpg

تشريح الجثث بمشرحة مستشفي المنشاوى

وبناءً على ذلك، أمرت النيابة بتشريح الجثث بمشرحة مستشفي المنشاوى العام بطنطا للتأكد من سبب الوفاة وجمع الأدلة اللازمة للتحقيق الجنائي.
 

3969481c78.jpg

واستلمت مشرحة مستشفى المنشاوي العام بطنطا بمحافظة الغربية منذ قليل، جثامين الضحايا الثلاثة من أسرة واحدة التي شهدتها عزبة رستم، التابعة لقرية الشين بدائرة مركز قطور بمحافظة الغربية.

ووصلت الجثامين مستشفى المنشاوي العام في شنط بلاستيكية عبارة عن بقايا وأشلاء 3 جثث متفحمة، وجرى التحفظ عليها داخل ثلاجة الموتى تحت إشراف النيابة العامة.

التحقيقات الأولية تشير إلى أن الجاني والذي يعمل كمحام في النقض كان يعاني من مشاكل نفسية حادة قد تكون الدافع وراء هذه الجريمة البشعة.

لم تعرف بعد تفاصيل دقيقة عن دوافع الجريمة أو التفاصيل الكاملة لما حدث.

عائلة الضحايا، التي كانت معروفة بالنزاهة والاحترام في المجتمع المحلي، تعاني الآن من صدمة كبيرة وتستعد لتشييع أبنائهم وأمهم بألم وحزن عميقين. ينتظر المجتمع بفارغ الصبر نتائج التحقيقات الجارية لمعرفة الأسباب الحقيقية وراء هذه الكارثة الإنسانية.

ونقدم لكم من خلال موقع (البديل نيوز)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق