سر غضب كولر من إدارة الأهلي - نبض مصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في بوابة نبض مصر نقدم لكم اليوم سر غضب كولر من إدارة الأهلي - نبض مصر

الأهلي، كشفت مصادر بالنادي الأهلي عن غضب مارسيل كولر المدير الفني للفريق، من إدارة القلعة الحمراء بعد فشل صفقة زين الدين بلعيد مدافع اتحاد العاصمة الجزائري، الذي وقع رسميا لنادي سانت ترونت البلجيكي بعد أن كان قاب قوسين أو أدنى من الانتقال إلى صفوف الأهلي. 

وأكدت المصادر أن كولر كان مقتنع بصفقة بلعيد وفوجئ بفشل الصفقة في ظل تأكيدات إدارة الأحمر بانضمام اللاعب للمارد الأحمر بالميركاتو الصيفي المقبل.

وطلب كولر من إدارة الأهلي سرعة إيجاد البديل لصفقة بلعيد لحل أزمة دفاع الأهلي في ظل رغبة  محمد عبدالمنعم الملحة بالرحيل.

فيما طلب محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي تقريرا شاملا عن أسباب فشل صفقة زين الدين بلعيد مدافع اتحاد العاصمة الجزائري. 

موعد مباراة الأهلي أمام الزمالك 

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الزمالك والمحدد لها السابعة مساء الثلاثاء المقبل على استاد القاهرة، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

تنقل مباراة الأهلي والزمالك عبر شاشة قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز.

طالب مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، لاعبي فريقه بعدم الالتفات لما يتردد بشأن تأجيل مباراة القمة 128 أمام نادي الزمالك والمقرر لها غد الثلاثاء مؤكدا لهم اهمية الاستعداد لاقامة المباراة فى موعدها تحسبا لتراجع الزمالك عن قراره.

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية أمس الأول السبت، على ملعب التتش بالجزيرة، دون راحة؛ وذلك استعدادا لمواجهة نادي الزمالك في الدوري المصري الممتاز بالقمة 128 المرتقبة.

ونقدم لكم من خلال موقع (البديل نيوز)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق