في كمين محكم، سرايا القدس تستهدف جنودا إسرائيليين وتوقعهم بين قتيل وجريح - نبض مصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في بوابة نبض مصر نقدم لكم اليوم في كمين محكم، سرايا القدس تستهدف جنودا إسرائيليين وتوقعهم بين قتيل وجريح - نبض مصر

أعلنت كتيبة طولكرم التابعة لسرايا القدس، في بيان صادر عنها اليوم الاثنين، إنها أوقعت قوة إسرائيلية بين قتيل وجريح في كمين محكم في منطقة بيت حيفر.

سرايا القدس تستهدف جنودا إسرائيليين 

وفي وقت سابق من اليوم أعلنت سرايا القدس -  الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي -  أن  مقاتليها قصفوا بقذائف هاون من العيار الثقيل جنود وآليات جيش الاحتلال الإسرائيلي المتوغلة  جنوب رفح.

عمليات المقاومة ضد جيش الاحتلال الإسرائيلي 

وفي المقابل استهدف جيش الاحتلال الإسرائيلي بقصف مدفعي مناطق وسط وغربي مدينة رفح.

وذكرت مصادر طبية فلسطينية، استشهاد اثنين من كوادرها، وإصابة آخرين بجروح مختلفة، في قصف طائرات الاحتلال الحربية عيادة الدرج "البندر"، وسط مدينة غزة، وفقا لما أكدته وكالة الأنباء الفلسطينية “وفا”.

txt

سرايا القدس: قصفنا بقذائف هاون جنود وآليات الاحتلال جنوب رفح

txt

سرايا القدس تقصف محور نتساريم بالهاون

 

ونقدم لكم من خلال موقع (البديل نيوز)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق