الاستماع لأقوال شهود العيان في واقعة قفز موظف من أعلى مبنى وزارة الزراعة - نبض مصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في بوابة نبض مصر نقدم لكم اليوم الاستماع لأقوال شهود العيان في واقعة قفز موظف من أعلى مبنى وزارة الزراعة - نبض مصر

أمرت جهات التحقيق بالدقي، باستدعاء شهود العيان في واقعة قفز موظف من أعلى مبنى وزارة الزراعة أمس الأحد، للاستماع لأقوالهم وللوقوف على أسباب وملابسات الحادث.

وانتقل فريق من النيابة لإجراء معاينة لموقع الحادث ومناظرة جثمان المتوفى، وحرزت مقطع فيديو وثق لحظة قفزه من الطابق الخامس عشر، وتضمن الفيديو الذي لم تتعد مدته 10 ثوان وقوف الموظف بمفرده للحظات ثم الجري والقفز من النافذة.

تحقيقات النيابة في قفز موظف في وزارة الزراعة 

وكشفت تحقيقات النيابة أن المتوفى يبلغ من العمر ٤٧ عاما من قرية طبهار التابعة لمركز إبشواي بمحافظة الفيوم، وأنه يعمل سائقا بنظام المكافأة الشاملة في مشروع التغذية المدرسية.

وأضافت تحقيقات نيابة الدقى أن الموظف توجه إلى مبنى وزارة الزراعة، وطلب لقاء مسؤول إلا أن المسؤول لم يكن متواجدا في ذلك الوقت في مبنى الوزارة، فترك المتوفى هاتفه المحمول وحافظة نقوده مع سكرتير المسؤول، وأسرع إلى طرقة المبنى وقفز من نافذة بالطابق الـ ١٥ وسط ذهول السكرتير الذي لم يتمكن من اللحاق به أو منعه. 

ابنة شقيقة الموظف: خالي لا يعاني من الأمراض النفسية 

ومن جانبها، قالت ابنة شقيقة موظف وزارة الزراعة الذي أنهى حياته من الطابق الخامس عشر بالمبنى إن خالها لا يعاني من أزمات نفسية ولا مالية، وأنها لا تصدق حتى الآن ما حدث منه بعد قفزه من الطابق الخامس عشر.

ونقدم لكم من خلال موقع (البديل نيوز)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق