زيزو يكشف تفاصيل عرض بورتو البرتغالي لضمه ورسالة لجمهور الزمالك - نبض مصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في بوابة نبض مصر نقدم لكم اليوم زيزو يكشف تفاصيل عرض بورتو البرتغالي لضمه ورسالة لجمهور الزمالك - نبض مصر

أكد أحمد مصطفى زيزو لاعب وسط نادي الزمالك، أنه تلقى العديد من العروض الخارجية قبل انتقاله إلى الفريق الأبيض.

وقال زيزو خلال حديثه عبر قناة MBC مصر: "قبل انتقالي إلى الزمالك، بورتو البرتغالي طلب ضمي لمدة 5 مواسم على أن أخرج معارًا في الموسم الأول، ثم جلست في المنزل 8 أشهر، قبل تجهيزي مع الزمالك في 5 أيام فقط".

وأضاف: "أثناء وجودي في البرتغال، تلقيت اتصالا من المستشار تركي آل الشيخ، وكان يريد ضمي إلى نادي الوحدة السعودي".

وواصل: "تأثرت في الموسم الأول بالابتعاد عن الملاعب، وأدائي تحسن في موسمي الثاني مع الزمالك، وبشكل عام أسعى دائما لجعل أسرتي فخورة بي".

وتابع: "أنا كلاعب لم أشكُ من التحكيم بشكل عام، لكن هذا الموسم هناك أمور غريبة تحدث، وفي لقاء المصري رأيت ما لم يحدث في كرة القدم".

وأكمل: "جمهور الزمالك السبب الرئيسي في بقائي مع النادي، وتحملت الكثير في آخر موسمين، لم أشعر بأنني لاعب ممتاز سوى في نادي الزمالك وأعشق جمهوره، تحملت الكثير من أجلهم".

وأتم: "في الثلاث سنوات الأخيرة مستحقاتي تأخرت نحو 5 أشهر، وكنت أحاول التأقلم على الظروف الصعبة".

ونقدم لكم من خلال موقع (البديل نيوز)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق