“زيزو” يكشف المستور: عرض رحيل بقيمة 12 مليون دولار - نبض مصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في بوابة نبض مصر نقدم لكم اليوم “زيزو” يكشف المستور: عرض رحيل بقيمة 12 مليون دولار - نبض مصر

اعترف أحمد سيد “زيزو” نجم فريق الزمالك، بحقيقة تلقيه عروضًا سعودية في الفترة الماضية من أجل الاستفادة من خدماته باعتباره أحد نجوم الدوري المصري في المواسم الأخيرة.

زيزو البالغ من العمر 28 عامًا، يمتلك عرضًا مع “القلعة البيضاء” يمتد حتى (2025)، حيث يلعب في صفوف “الأبيض” منذ يناير 2019.

وقال “زيزو” في تصريحات عبر شاشة “إم بي سي مصر 2″ في الساعات الأولى من صباح الإثنين :”حدثت مفاوضات من قبل ووضحت موقفي مع الزمالك”.

وتابع :”حتى الآن لا يوجد أي مفاوضات من جانب نادي الزمالك لتجديد العقد، لكنني أقدر الظروف الحالية في النادي، والإدارة تشعر أنني مستمر”.

ونفى “زيزو” حقيقة جلوسه مع ممدوح عباس الرئيس الأسبق لنادي الزمالك، قائلاً :”ما يتردد كلام سوشيال ميديا”.

وعن العروض السعودية، كشف :”تلقيت عرضًا من السعودية وكان العرض من نادي الشباب السعودي، والعرض كان يتخطى 12 مليون دولار ويشمل الإضافات”.

وواصل :”قيمة الراتب يعتبر أكثر من 400% عن الراتب الذي أتقضاه مع نادي الزمالك، وإذا رحلت عن الزمالك سيكون في حالة واحدة وهيّ الرحيل من أجل إفادة النادي فقط”.

وأكمل :”أريد التضحية من أجل النادي (وكده كده هلف هلف بعد سنتين وهرجع للزمالك)، وأمتلك حاليًا عرضًا من السعودية أشبه بعرض الشباب (وعمري ما هسيب الزمالك إذا احتاج زيزو)”.

وكان نادي الشباب السعودي أبدى اهتمامه بضم “زيزو” في فترة الانتقالات الشتوية الماضية إلا أن المفاوضات لم تنته بنجاح بالنسبة لنادي العاصمة السعودية.

وأنهى حديثه حول حقيقة تلقيه عروضًا من الأهلي، قائلاً :”معظم الحديث والمفاوضات مع والدي، ومن الممكن لم يقل شيئًا، لكنني أريد أن أبقى الهداف التاريخي للزمالك”.

وتقدر قيمة “زيزو” بحسب موقع ترانسفير ماركت المتخصص في أرقام وإحصائيات اللاعبين بقيمة (4.5 مليون يورو).

وشارك الجناح الدولي المصري في الموسم الحالي بواقع 29 مباراة في كافة المسابقات ليسجل 12 هدفًا كما صنع تسعة أهداف آخرين.

واذا كان لديك عزيزي الزائر اي تعليق برجاء التواصل معنا عبر موقع نبض مصر ولا تتردد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق