اليوم، فعالية ثقافية عن الفنان رضا عبد السلام بدار الأوبرا - نبض مصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في بوابة نبض مصر نقدم لكم اليوم اليوم، فعالية ثقافية عن الفنان رضا عبد السلام بدار الأوبرا - نبض مصر

ينظم قطاع الفنون التشكيلية برئاسة الدكتور وليد قانوش، وبرعاية الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة، اليوم فعالية ثقافية عن الفنان رضا عبد السلام، ضمن سلسلة لقاءات تحت عنوان “Meet The Artist” في دار الأوبرا المصرية بقصر الفنون.

من المقرر عرض أعمال الدكتور رضا عبد السلام الفنية مع الشرح والتحليل والتعقيب من وجهة نظر الفنان الخاصة، وذلك لاكتشاف السير الذاتية وأهم المراحل الفنية لأحد أبرز العلامات الفنية التي أثرت في المشهد التشكيلي المصري المعاصر.

وأكد قطاع الفنون التشكيلية أن اللقاء مفتوح للجمهور بما في ذلك شباب الفنانين وطلبة كليات الفنون والباحثين والنقاد والمهتمين بمسيرة الدكتور رضا عبد السلام، وذلك في تمام الساعة الـ 7 وحتي الـ 9 مساءًا.

الفنان رضا عبد السلام

محمد رضا عبد السلام، من مواليد محافظة السويس عام 1947. حصل على بكالوريوس كلية الفنون الجميلة بالقاهرة عام 1977، ودكتوراه الفلسفة في الفنون من كلية الفنون الجميلة بالقاهرة عام 1988. يعمل كأستاذ التصوير الجداري بكلية الفنون الجميلة بالقاهرة، له أربعة كتب وساهم برسومه الصحفية على مدى ثلاثين عامًا في جريدة الأهرام ومجلة المصور، وأقام حوالي 40 معرضًا خاصًا، وشارك في 100 معرض محلي وقومي منذ عام 1976، كما مثل مصر في 37 معرضًا دوليًا، ويمتلك العديد من المقتنيات الرسمية في مصر والخارج.

فنون شعبية وتنورة، أبرز ملامح احتفالات أول أيام عيد الأضحى بالقليوبية (صور)

الأراجوز وخيال الظل في نادي فنون الأوبرا بدمنهور

ونقدم لكم من خلال موقع (البديل نيوز)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق