انهيار أجزاء من عقار بمنطقة محطة مصر في الإسكندرية - نبض مصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في بوابة نبض مصر نقدم لكم اليوم انهيار أجزاء من عقار بمنطقة محطة مصر في الإسكندرية - نبض مصر

شهدت منطقة محطة مصر التابعة لحي وسط الإسكندرية، انهيار أجزاء من عقار مكون من ثلاثة طوابق، دون وجود أي إصابات بشرية في الأرواح، وجرى اتخاذ الإجراءات اللازمة.

7 أطعمة ممنوع تقديمها لطفلك حفاظا على صحته

تعرف على سعر الألومنيوم اليوم الاثنين 1-7-2024 في السوق

وكانت غرفة عمليات منطقة وسط الإسكندرية برئاسة زينب السيد رئيس الحي تلقت بلاغًا يفيد بانهيار أجزاء من عقار مكون من 3 طوابق بمنطقة محطة مصر شارع الإمام مالك بجوار مقهى الخديوي التابعة لدائرة العطارين دون وجود أي إصابات بشرية في الأرواح. 

على الفور توجه مسؤولو الحي إلى مكان بلاغ العقار ووضع الحواجز الحديدية لمنع اقتراب المارة والمواطنين حفاظا على حياة المواطنين وجرى إعداد التقرير اللازم عن الواقعة. 

ونقدم لكم من خلال موقع (البديل نيوز)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق