رئيس جامعة الأقصر يتابع الامتحانات بكلية الطب - نبض مصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في بوابة نبض مصر نقدم لكم اليوم رئيس جامعة الأقصر يتابع الامتحانات بكلية الطب - نبض مصر

واصل الدكتور حمدي محمد حسين، رئيس جامعة الأقصر، جولاته اليومية؛ للاطمئنان على حسن سير أعمال امتحانات الفصل الدراسي الثاني، فتفقد امتحانات كلية الطب، ورافقه الأستاذ الدكتور محمد شحات، وكيل كلية الطب لشئون التعليم والطلاب.

وأشاد رئيس الجامعة بانتظام العملية الامتحانية بالكلية، والتزام القائمين على أعمال الامتحانات بما اتخذته الجامعة من إجراءات بشأن التيسير على الطلاب، وتهيئة المناخ المناسب؛ الذي يساعدهم على آداء الامتحانات في يسر وسهولة، مؤكدًا عدم وجود أية عقبات منذ بدء الامتحانات بالكليات.


كما شدد رئيس الجامعة على ضرورة وجود أساتذة المواد الدراسية المختصين، داخل اللجان، خلال امتحانات المواد المختلفة؛ للإجابة على استفسارات الطلاب.

وأكد الدكتور حمدي محمد حسين، على حرص إدارة الجامعة على توفير كافة الإمكانيات المتاحة لضمان سير الامتحانات في أجواء هادئة ونظامية، مشددًا على ضرورة إعطاء الوقت الكافي لكل امتحان، والتأكيد على أعضاء هيئة التدريس بالتواجد داخل القاعات للإجابة على استفسارات الطلاب.

واطمأن رئيس جامعة الأقصر، خلال جولته، على الالتزام بضوابط أداء الامتحانات واتخاذ كافة الإجراءات التي تضمن تهيئة المناخ الملائم للطلاب داخل اللجان، وإتاحة كافة سبل الراحة لهم، والحفاظ على هدوء اللجان وانضباطها.

ووجه رئيس جامعة الأقصر بتوفير كافة وسائل الراحة للطلاب واتخاذ كافة الإجراءات والتدابير المطلوبة لتوفير مناخ مثالي لاتمام الامتحانات.

أول مجلس اجتماع لجامعة الأقصر

يشار إلى أنه تم عقد  أول اجتماع مجلس جامعة الأقصر بمحافظة البحر الأحمر، وذلك بعد الإعلان رسميًّا عن إنشاء الجامعة منتصف عام 201‪9.

وكانت جامعة الأقصر تضم 6 كليات، وهي: "الألسن – الآثار – السياحة والفنادق – الفنون الجميلة – الحاسبات ونظم المعلومات – الطب الجديدة"، والآن توسعت لتضم كلية التربية وكلية العلوم، وجاري دراسة إنشاء كلية الهندسة وكلية طب الأسنان.

محافظ الأقصر يبحث زيادة عدد الكليات بجامعة الأقصر

وكان المستشار مصطفى ألهم، محافظ الأقصر، قد بحث  خطة التوسع في إنشاء كليات جديدة لدعم فرع الجامعة بالأقصر، لافتًا إلى أنه سيتم وضع التصورات الخاصة بكيفية إنشاء كليات أخرى، بالإضافة إلى تنسيق الجهود والمضي قُدُمًا في زيادة عدد كليات جامعة الأقصر للتسهيل على الطلاب. 

ونقدم لكم من خلال موقع (البديل نيوز)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق