سفيرة البحرين: العلاقات المصرية البحرينية فى أوج قوتها ونطمح لمزيد من التعاون المثمر - نبض مصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في بوابة نبض مصر نقدم لكم اليوم سفيرة البحرين: العلاقات المصرية البحرينية فى أوج قوتها ونطمح لمزيد من التعاون المثمر - نبض مصر

قالت السفيرة فوزية بنت عبد الله زينل، سفيرة مملكة البحرين بالقاهرة المندوب الدائم لدى جامعة الدول العربية، خلال الندوة التي نظمتها  لجنـة الشئــون العـربية والخـارجية بنقابة الصحفيين ، إن العلاقات المصرية البحرينية تعتبر في أوج قوتها وأنها ستعمل في الفترة المقبله على زياده هذا التعاون في كافة المجالات.

وقالت السفيرة إنها نجحت في دخول البرلمان البحريني بعد 3 محاولات وبعدها وصلت لرئاسه المجلس لتصبح أول أمرأة بحرينيه ترأس المجلس، مشيرة إلي أنها تهدف في عملها الأن سفيرة البحرين في مصر إلى إظهار و زياده التعاون المثمر بين البحرين و مصر.


وأكملت أنها قبل دخول البرلمان البحريني كانت عضوا بعدد من الجمعيات منها جمعيه سيدات الأعمال،  ومطلعة جيده على الملف الاقتصادي وأنها الآن بصدد زياده التعاون بين تلك الجمعيات في مصر و البحرين، حيث يوجد أفكار كثيرة و معارض كثيرة تقام بين البلدين، لأن الملف الاقتصادي الآن هو الأهم عالميا حيث يتيح بتطويره تطوير باقي الملفات.


و استطردت السفيرة أن المجال الصحفى والإعلامى يعد الأهم حيث  يظهر و يبين الجهود المستمره للدولة في رعايه الشعب.

وفيما يتعلق بعمل المرأة و حقوقها في مصر أكدت السفيرة أن مصر وصلت بها المرأة منصب وزير و سفيرة من مدة طويلة وفي مصر تتمتع المرأة بكافه الحقوق.
 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق